منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - المرأة النووية
الموضوع: المرأة النووية
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2010, 12:18 AM
  #2
رواء الإيمان
عضو مميز
 الصورة الرمزية رواء الإيمان
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,467
رواء الإيمان غير متصل  
دعوة المظلوم مستجابة لا شك

ولكن لا ينبغي الاستعجال بالدعاء إلا في الحالات العظيمة

اختي تعاني من ام زوجها وتسلطها
واكثر من تسلطها تدعي عليها

سبحان الله دعوتها رجعت على بناتها
لدرجة ان زوج اختي يسألها يقولها انتي دعيتي على اخواتي؟
تحلف اختي انها مادعت عليهم بس كانت ترد عليهم وتبكي إذا صار بينهم شجار

الحين ام زوجها ماتشوف اغلى من اختي وتمدح صبرها واحترامها عند سلفاتها

طيب وش استفادت من الدعاء وقت الغضب؟
احيان الانسان من قهره يدعي ولا يدري وش عواقب الدعاء

هذي الام من غيرتها دعت على ولدها ولم تدعي على زوجة الابن فاستجاب الله دعائها لانها والدة ودعاء الوالدين مستجاب سواء كان مظلوم ام لا..