منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد أفكار للإحتفال بنجاح زوجي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2010, 06:03 AM
  #3
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,601
همس 2009 غير متصل  
ودي انك حددي الميزانيه .....


لكن لو معك فلؤس

احجزي له بلفندق يعني غرفه لكن انتي وفلوسك

وكلمي محل ورد ويوصله لك للغرفه ومع كيكه حلوه علئ قدكم وفيها مبرؤك حبيبي !!!


برئيييء هلحركه حلوه ...
وخليها يؤم ربؤع لان الخميس عطله يعني لاجل السهر وتغير المكان ...

وتزيني ...

وتصؤيرين ذيك اللليله وهو يقطع الكيكه ......

وبتكون احلئ ليله عنده.