منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هدية لخطيبتي من دون مناسبة !
الموضوع
:
هدية لخطيبتي من دون مناسبة !
عرض مشاركة واحدة
18-06-2010, 07:03 PM
#
8
أبومحمد الجنوبي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 18
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222
ورده
اجمل شي الورود في ايام الخطوبه
باقة ورد جميله وهي ستتركها تجف ولن ترمي ورقها وستحتفظ به في دفتر خاااص
GREEN222 الشكر لك
وسأعمل - إن شاء الله - بنصيحتك ، وأضيفها مع الهدايا
أبومحمد الجنوبي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبومحمد الجنوبي