منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هدية لخطيبتي من دون مناسبة !
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-2010, 07:03 PM
  #8
أبومحمد الجنوبي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 18
أبومحمد الجنوبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
ورده

اجمل شي الورود في ايام الخطوبه


باقة ورد جميله وهي ستتركها تجف ولن ترمي ورقها وستحتفظ به في دفتر خاااص
GREEN222 الشكر لك
وسأعمل - إن شاء الله - بنصيحتك ، وأضيفها مع الهدايا