منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أحس بغيرة من أختي ... وزعلانة من نفسي
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-2010, 10:19 PM
  #3
غارقة في همي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 555
غارقة في همي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للوسام أم مشاهدة المشاركة
احمدي ربك

انك لقيت زوج يحبك ويقدرك

فيه بنات يتمنن لو جاهل

بس اهم شئ يتزوجن

احمددددددددددددددي ربك
يا عزيزتي والله اني احمد ربي ليل نهار ودايما اقول الحمدلله على كل حال
لأي شي يصيبني في الدنيا لأنه ها الكلمة تصبر الواحد

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
__________________
الظلال تمد ايديها لنا !
هل يا ترى تكون ارفق علينا من الضوء؟