اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للوسام أم
احمدي ربك
انك لقيت زوج يحبك ويقدرك
فيه بنات يتمنن لو جاهل
بس اهم شئ يتزوجن
احمددددددددددددددي ربك
|
يا عزيزتي والله اني احمد ربي ليل نهار ودايما اقول الحمدلله على كل حال
لأي شي يصيبني في الدنيا لأنه ها الكلمة تصبر الواحد
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك