منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - [ قسم المرأة ] تجربتي مع حف الحواجب
قديم 01-06-2010, 09:15 PM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها نة مشاهدة المشاركة
أحلامي بسيطة ..

ما شاء الله لا قوة إلا بالله سرد رائع .. وثبات أروع ...

الله يخليك يارب

الله يزيدك ثبات.. ويحقق لك حلامك البسيطة وأكثر.. ويجمعنا معك في الفردوس الأعلى ..

آمين يارب العالمين .. الله يسمع منك يارب

أنا شخصيا عمري ما شلت ولا شعرة من حواجبي ولله الحمد..

بسم الله ماشاءالله عليكي
كنت أشقرهم في المناسبات فقط والآن حتى التشقير تركته لأنه حقيقة إذا بدأ يروح ...يطلع شكل الحواجب مو حلو ..

سبحان الله صح كلامك اي تغيير تسويه .. أول ماتتركيه كثير يأثر بالشكل .. أذكر كيف كنت ماكنت اتحمل تتطلعي شعره ماأطلع من البيت إذا حواجبي مو مرتبه .. أذكر صاحبتي شافتني قبل فتره قريبه من بعد غيبة سبع سنين وكل ماتشوفني تسرح فجأه وتقولي أنا مو متخيله أنك ماتسوي حواجبك (شايفني قدامها ومو قادره تصدق ) ههههههههه
وعلى فكرة أنا معك إن شكل الحواجب يضيف جمال كبير للوجه ..

للأسف ..

لكن أكثر شئ يجعلني أثبت إني أرى الحكمة الإلهية الخفية في ذلك ( الأمر وما شابهه ) أن الرضا بما يعطينا الله شئ راائع ولذيد ..

يا ليت الموضوع يتثبت ((كتجربة لنامصة قديما ))لأن أكيد هالقسم يدخلونه ناس كثير ينمصون الله يهديهم ويثبتنا ..

إن شاءالله صدقيني بيكون من أحلى الأشياء الي صارتلي .. ولو ماثبت ياريت أي وحده تحس انها ممكن تطبعو أو ترسلو لحد ياريت ماتقصر

الله يجزيك كل خير على ردك ومشاركتك قصتك معنا ... الله يهدي بالك ويريحك ويخليلك أولادك آمين يارب العالمين