اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosibati
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماذا سوف يحدث إدا لم نتزوج..؟
صح ماراح يحدث شي في الكون والحياة بس حاتحصل اشياء نفسيه
لاحد يقول سلي نفسك اشغلى وقتك في غرائز وحاجات كل شخص يتمنى اشباعها
وهل عدم الزواج هو نهاية للحياة..؟
اكيد لا ياما ناس ماتوا قبل مايتزوجووا
وهل عدم زواج الرجل والمراءة يدل على أنهم منبوذون في المجتمع..؟ أم يشعرهم بنقص..؟
اكيد ماحد منبوذ في المجنمع بس المجتمع هو الا يحسس احيانا بي النقص حتى لو الشخص مو حاسس بي نقص
وإذا لم يكن الرجل متزوج هل يعني أنه ليس كامل الرجولة وكدلك بالنسبة للمراءة..؟
اكيد لا
ياما رجال غير متزوجين ارجل 1000 مره من رجل متزوج والمراه ايضا
والله يزوج كل غير متزوج ويرزق كل محروم
|
امين ياااااارب الله لايحرم احد والله يرزقنا بي ازواج يخافوا الله فينا
تسلمى على موضوعك
__________________
ياررب ارح قلبي وعوضني خير