منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماذا سوف يحدث إذا لم نتزوج ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-2010, 10:51 PM
  #4
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,516
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosibati مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



ماذا سوف يحدث إدا لم نتزوج..؟

صح ماراح يحدث شي في الكون والحياة بس حاتحصل اشياء نفسيه
لاحد يقول سلي نفسك اشغلى وقتك في غرائز وحاجات كل شخص يتمنى اشباعها

وهل عدم الزواج هو نهاية للحياة..؟

اكيد لا ياما ناس ماتوا قبل مايتزوجووا

وهل عدم زواج الرجل والمراءة يدل على أنهم منبوذون في المجتمع..؟ أم يشعرهم بنقص..؟
اكيد ماحد منبوذ في المجنمع بس المجتمع هو الا يحسس احيانا بي النقص حتى لو الشخص مو حاسس بي نقص

وإذا لم يكن الرجل متزوج هل يعني أنه ليس كامل الرجولة وكدلك بالنسبة للمراءة..؟

اكيد لا
ياما رجال غير متزوجين ارجل 1000 مره من رجل متزوج والمراه ايضا


والله يزوج كل غير متزوج ويرزق كل محروم
امين ياااااارب الله لايحرم احد والله يرزقنا بي ازواج يخافوا الله فينا

تسلمى على موضوعك
__________________
ياررب ارح قلبي وعوضني خير