منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ممكن صور كاسات حلوة للعصير للعروسه
قديم 26-06-2010, 06:21 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل مشاهدة المشاركة
يا حبيلك لا منفعلة ولا شي .... بس كنت كاتبة كلام قبل هذي الجملة وحذفتها وما حذفت هذي الجملة وطلع ردي بالشكل البايخ هذا ....حقك عليا ...

لا عادى بس حسيت انك منفعله

عموما سويتها في جمعية النهضة .. سووها لي بـ 25 ريال ..

اكيد في الرياض

وطلعت روعة لأن الأسامي طلعت بيضاء مثلجة على الكاس الشفاف ...يعطي طابع رومانسي جميل

بالاضافة الى إني ارسلتها صباح العرس الى محل ورد لف عليها ورد أبيض طبيعي ...طلعت رااائعة .... وما زلت محتفظة بالكاسات بنفس الورد بعد ما جف على الصينية الخاصة الي شريتها في فترينة العرض في بيتي ..

واضح الفكره جداااااا رائعه وشي حلوو وناعم اكيد لازم تحتفظى بي الكاسه عجبتها فكرت كتابة الاسماء الله يوفقك يارب

ومن ناحية زواجك أبشري بسعدك أسوي لك كل شيء إن بغيتي من الألف الى الياء الله يسعدك يا رب ويرزقك باللي يستاهلك

تسلمى الله يخليكي يارب انا اتوليت مهمه زواج اختى الا اكبر منى انا واختى التانيه سوينا الكوشه وسلات الورد والكاسه وكل شي ماشاء الله كان رااائع مع انو كان في البيت بس رتبنا وظبطنا والناس انبهروا بي الافكار والا عملنا يومها وكل مره لازم نكون افضل وافضل ان شاء الله ماتخلص الافكار على بال ماانخطب

اسعدنى تواجدك