المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منادي 28
السلام عليكم
إذا الواحد يبغى يأخذ حقه ينتظر إذا استلم وثيقة التخرج وانتهت علاقته بالجامعة
يجي لدكتور ويفرغ غل أربع سنوات في هالدكتور ويهينه ويخرج
بصراحة فيهم غطرسه وكبر
لكن الله يتولى أمرهم
هم معدودين على أصابع اليد في الجامعةالواحدة
لكن الله يسلط عليهم
|