منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إلى متى وأعضاء هيئه التدريس في الجامعات بلاحسيب ولارقيب ... والظلم عيني عينك:(
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-2010, 09:46 PM
  #7
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 2,470
رسيـــل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منادي 28 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم



إذا الواحد يبغى يأخذ حقه ينتظر إذا استلم وثيقة التخرج وانتهت علاقته بالجامعة


يجي لدكتور ويفرغ غل أربع سنوات في هالدكتور ويهينه ويخرج


بصراحة فيهم غطرسه وكبر


لكن الله يتولى أمرهم


هم معدودين على أصابع اليد في الجامعةالواحدة



لكن الله يسلط عليهم

وماذا أستفيد كطالبة مهضوم حقي من فشة الخلق دون ان يتحاسب الظالم وترد لي حقوقي ؟؟؟

الا اللهم خسرت اجر صبري فقط
رد مع اقتباس