منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خبراء دبي ساعدوني في أفضل الأسواق
قديم 19-07-2010, 01:01 PM
سلاسييل
عضو دائم
سلاسييل غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياج الله أختي مها الكويت بين أهلج في دولة الإمارات العربية المتحدة

وبما أني من دبي فقلت لازم أدخل وأشارك في الموضوع.

بخصوص أماكن السياحة في دبي، فكون الجو حار فأحسن الأماكن هي المراكز التجارية المغلقة، وحاليا أغلب المراكز مسويه عروض تجارية لجميع أنواع السلع، فأنصحج تزورين مردف ستي سنتر، كونه مركز يديد، توه فاتح، وفيه جميع المحلات اللي تتبينها، وهو مركز ضخم جدا وجميل ورائع في تصميمه.

وأنصحج بعد تجربين مترو دبي/ قطار دبي، وممكن تستخدمين محطة الراشديه وتروحين فيها إلى مول الإمارات وفيها صالة للتزلج، وهو بعد مول جميل وكبير أو مول دبي وهو أكبر مول في الشرق الأوسط وفيه أكواريوم الأسماك (ما أدري إذا مفتوح أو مغلق للصيانة).

أما اسم السفينة عشان العشاء، فبصراحة أنا ما جربت أي منها، وممكن تختارين الأفضل منها من خلال شكل السفينة وفخامتها، وأنصحج بالبعد عنها لما فيها من الاختلاط بين الرجال والنساء.

والحمد لله جميع المراكز عندنا يرفع فيها الأذان للصلوات الخمس والحمد لله جميع المراكز فيها أماكن للصلاة، وما راح أقول لج كيف هي مصليات المراكز وراح أخليها لج عشان تحكمين على فخامتها ونظافتها.

وأما بخصوص السينا، فبصراحة ومن باب النصيحة أنا ما أشجع عليها لأنها تحتوي على موسيقى وأغاني غير المشاهد الفاضحة لبعض الأفلام المعروضه، فالبعد أفضل طال عمرج.

ولا تنسين بأن دعوة المسافر مستجابة فلا تنسين قريبتج من الدعاء، عسى الله أن يشفيها يا رب العالمين.

ولا تنسين دعاء دخول السوق فأجرها ألف ألف حسنة ، يعني مليون حسنة، ويكفر عنج ألف ألف خطيئة.

ولا تنسين بأن ما من ساعة تمر عليج ولم تذكرين الله فيه، إلا كانت عليج حسرة، فالله الله في المحافظة على ذكر الله في كل وقت وحين.

أسأل الله لج ولزوجج قضاء أمتع الأوقات وأحلاها في ربوع دبي ودمتم في رعاية الله وحفظه.