منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انا طبيعيه ؟
الموضوع: هل انا طبيعيه ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2010, 11:32 AM
  #4
الرماني
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 419
الرماني غير متصل  
اشرحي الظروف التي كانت قبل الزواج هل هناك توافق ومحبة ورغية بينكم ومتى بدأ التغير