منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انا طبيعيه ؟
الموضوع
:
هل انا طبيعيه ؟
عرض مشاركة واحدة
01-08-2010, 11:32 AM
#
4
الرماني
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 419
اشرحي الظروف التي كانت قبل الزواج هل هناك توافق ومحبة ورغية بينكم ومتى بدأ التغير
الرماني
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الرماني