منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل احتاج الى عملية تنظيف ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2010, 09:56 AM
  #4
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,619
الإستشارية الطبية غير متصل  
انتظري نتيجة المسحة ثم استشيري طبيب اخر في جدوى عمل عملية الكحت او التنظيف , مع اخذ عينة من بطانة الرحم و فحصها .

اما الابنة فيجب ان تراجع طبيبة نسائية لفحصها و عمل فحص للهرمونات .
__________________
تنوية للاخوات
أقوم بالرد على الإستشارات مرتين فقط اسبوعياً
رد مع اقتباس