انتظري نتيجة المسحة ثم استشيري طبيب اخر في جدوى عمل عملية الكحت او التنظيف , مع اخذ عينة من بطانة الرحم و فحصها .
اما الابنة فيجب ان تراجع طبيبة نسائية لفحصها و عمل فحص للهرمونات .
__________________
تنوية للاخوات
أقوم بالرد على الإستشارات مرتين فقط اسبوعياً