منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبت من كل هذه الماساة ..افيدوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2010, 05:31 AM
  #3
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
الكسائي غير متصل  
عليك بالصبر ثم الصبر بعد 15 سنة صعب تطلبين الطلاق

لان الطلاق الذي سيتضرر منه هو ابنائكفقط

عليك بالدعاء وخاصة في الثلث الاخير من الليل وخاصة ونحن مقبلون على شهر عظيم مبارك


-الزممممممممممممممممممي الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ففيه العجب العجاب كما ورد في الحديث الشريف (من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب) وهناك قصصص كثيرة جداا عن أناس لا زموا الاستغفار ففرج الله همومهم ورزقهم من حيث لم يحتسبوا

-أيضا طالبي زوجك بالحسنى أن يعمل من أجل أن يوفر لكم لقمة العيش بالحلال،،وإذا تعرفي أحد من معارفك أطلبي منهم أن يساعدونكم ماديا الى ان يفرج الله همكم


- بالنسبة لقولك أن زوجك يتحادث مع النساء الاجنبيات ( هذا يا أختي من مساويءالاعمال المختلطة)لذلك بالرغم من أنك على حسب كلامك جميلة المنظر هذا شيء طيب لكن عليك أن تكوني مع زوجك كبائعة الهوى وذلك بالكلام والدال والتغنج والدلع والتزين بهذه الحركات وغيرها تستطعين بمشيئة الله أن تستولي على لب عقل وقلب زوجك


-عليك ايضا بهذا الدعاء (اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خير منها)

( يا أرحم الرااحمين أرحمني برحمتك

وعليك بقراءة سورة البقرة والابتعاد عن المعاصي والذنوب ماظهر منها وما بطن فالذنوب سبب لهدم البيوت
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها