منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة
قديم 15-08-2010, 05:09 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك عليكم الشهر ويارب ينعاد علي وعليكم بالخير والبركه وبالصحه والعافيه وكل سنه بزيادة حنا واهلنا والى يعز علينا اللهم امين

اهني نفسي قبل مااهنيكم بدخول هالضيف علينا
الله يجعلنا نقوم بواجه حق قيام من صيام وصدقه وصلاة ياكريم ياعليم تعيننا على صيامه وقيامه وتجعله خالص لوجهك الكريم

خواتي والله اننا بنعمه كبيرة يحسدنا عليها الملايين يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيك سلطانك ان الله من علينا اننا نحضر هذا الشهر الفضيل يارب ياعلنا نصومه سنين عديدة وزمنه مديدة بالصحه والعافيه وبزيادة مو نقص
والسنه الجايه باذن الى عينه ماتنام نصومه كلنا والبيبيات الحلوين معانا اللهم امين امن امين

حنا بشهر فضيل نستغل كل دقيقه بالدعاء والاالحاح بالدعاء فان الله يحب العبد الحوح ساعات ولحظات لاتقدر بثمن الله يجعلها بالطاعه

خواتي كل وحدة بكم والله العظيم انكم من غلا خواتي يشهد الله على معزتكم بقلبي
ودايم انكم بالي ومانسيتكم من دعواتي ربي يجعلها خالصه لوجهه الكريم

عشوقه احلى واجمل انسانه عرفتها من خلال كلماتها الحانيه الى لاتخلو من الامل والتفاؤل الله يارب ياكريم ياعليم يفرح قلبك بهالشهر الفضيل بالحمل السليم المعافى البار اللهم امين

ملوكه ياعسل ياسكر يااطيب قلب صادفته بحياتي الله يفرح قلبك قريب ويشافي ويعافي اختك عاجلا غير اجلا

حلومه وكرستالا واحه وباقي الحوامل الله يتمم عليكم ياكريم ياعليم

كوكار ومشاميشو الله يرزقكم ساعه ولادة هينه

خواتي الباقيات وحدة وحدة بدون اسم احبكم كثر حبي للمطر ربي يرزقكم جميعا الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

عندي لكم خبر حلو

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اانا غموضه الحلوة

الحمدلله حامل

ماابغى منكم غير تدعون لي ربي يتمم علي لاني متت من الوحام بس الحمدلله توي من يومين بديت اصحصح امس رحت للدكتورة وكان اجمل يوم بحياتي الله لايحرمكم هالفرحه جميعا اللهم امين
امس سمعتني صوت دقات قلبه وقالتلي ان لي 8 اسابيع ربي ولك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
مع انا احسابي توي لي شهر ونص
كنت نفسي اول من ابشرة بحملي انتم يااسرتي الغاليه الى اغلى من حياتي ولكن طحت من التعب قبل اصلا مااعرف اني حامل وطلع كل الى احسبه والموت الى شفته وحام ربي يتمم علي وعلى كل الحوامل ويرزق كل حبيباتي الى هنا بالذريه الصالحه

لاتنسوني من دعواتكم

عندي كلام كثيييييييييييييييييييييير لك وحدة فيكم لكن يعلم الله اني مااقدر اكتب او اطول بالكتابه
الله يعين ويارب لك الحمدعلى كل حال

احبكم بالله

وبوسه على راس كل وحدة منكم

التعديل الأخير تم بواسطة غموض السنين ; 15-08-2010 الساعة 05:20 PM