منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طفشت منها ومن دلعها ومن تدخل أهلها!! ابي حل رجاء رجاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2010, 01:36 PM
  #4
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 689
أعمق المشاعر غير متصل  
طول بالك عليها ..... الين تعدي فترة الحمل .... وبعدها تتخذ قرار صارم ....


بس للأمانة بقولك معلومة ... الحمل يختلف من امرأة لاخرى .... يعني بعضهم تتعب بقوة ... وتبقى مريضة وتعاني الآلآم متنقلة طوال فترة الحمل ...... يعني لاتتهمها بالدلع ..... طول بالك ...

__________________
بنفس القدر من الجهد نجعل أنفسنا أقوياء أو ضعفاء