منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية )
قديم 26-09-2010, 01:04 PM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

اخي الفاضل انا اري ان النتيجة الحمد لله ايجابية و ابارك لك بهذا التحسن الايجابي . فلا داعي للقلق و احنا تونا بدانا العلاج من شهر و شوية .

الان سوف نزيد في كمية جرعة الاعشاب قليلاً بعدما و جدنا استجابة ولله الحمد .

يجب ان نركز يا عزيزي الان علي الحمية اذا كان وزنك زائد علي فكرة كم الطول و الوزن عندك ؟ بالأضافة يجب المداومة علي برنامج رياضي وهذة لوحدة كفيل علي رفع هرمون الذكورة و كذلك موازنة هرمونات الجسم . كما اتمني الابتعاد عن الدهون و تناول الخضار و الفواكة و الاسماك بشكل دائم .

اتمني عمل التالي :

اولاً : معجون عشبي

1- جينسنج 10 جرام
2- حب الرشاد 10 جرام
3- حبوب لقاح النحل 15 جرام
4- بذر فجل 20 جرام
5- طلع نخل 20
6- بذر كرفس 10 جرام

تطحن جميع البنود ناعم و تعجن في كيلوا عسل و يؤخذ مقدار ملعقة وسط ثلاث مرات يومياً .

ثانياً : تاخذ مقدار نصف ملعقة شاي صغيرة من مطحون القسط الهندي ثلاث مرات يومياً .

ثالثاً : شراء كبسولات غذاء ملكات النحل من الصيدلية و اخذ كبسولة واحدة كل يوم .

بالتوفيق يا عزيزي

الله يبارك فيك ويحفظك يا رب
زي منت عارف ابن ادم طماع الحمدلله على كل حال
بس جنسينج هذه تصبب الانتصاب فاخاف تسببلي انتصاب كامل يوميا لأن الانتصاب عندي طبيعي فاخاف اخذها فتحدث مشاكل لا تحمد عقباها وش رايك
طولي 170 وزني 85 يبيلي بس انزل من وزني 15 كيلو
المشكلة كميه السائل المنوي قليلة وهذا بسبب الضمور بلا شك
تناول الخضار والفواكه والاسماك بشكل دائم وابتعد عن الدهون والله ثم والله لو يدري اخوكم الصغير اني مدخن وادخن بشراها كان ذبحني
ابشر راح اسويها في بداية الشهر القادم مع الاستمرار بالرياضة والأقلاع عن التدخين لأنه يهدم ما بنيته
والقسط الهندي الي ثلاث مرات هل قسط تقطير الانف وشرب الباقي