اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعمق المشاعر
ياشيخه الزواج داخل السعودية مامن وراه غير الهم والغثا ......
المشكلة انهم يدعون المرجلة .... وماهم حولها والله ...... مايطلعون مرجلتهم غير على الحريم
بكرة لاتزوجتي تعرفين معنى كلامي
|
لا تعممي يا أخت أعمق المشاعر
ولا تغلقي الباب في وجه أختك وأخواتك.. وافتحي باب التفاؤل..
مازال في الأمة خير كثير...والتجارب الناجحة كثيرة
__________________
(..ما أجمل أن تختم يومك ويكون قلبك خالياً من الغل أو الحقد أو الضغينة على امرئ مسلم ..)