منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بماذا كنت اشعر
الموضوع: بماذا كنت اشعر
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 07:17 PM
  #4
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,726
عاشقة الغالي غير متصل  
شعورك طبيعي
كلنا نمر علينا فترات نشتاق لمن فقدناهم بس هذه حال الدنيا

الله يرحم والدك ويغفر له
__________________
يارب عوضني عاجلا غير اجل واجعل ابني شفيعا لنا واحفظ زوجي لي وارزقنا من حيث لانحتسب
رد مع اقتباس