حاولت اطمنه يطمن معاي شوي ويرجع في كلامه يتصل ويذكر خوفه وقلقه انا قلت له انت وترتني وخوفتني كثير وش الي بيصير يعني يرجع يقول لا مافي شي
بعدين يرسل رساله يمكن بكره اروح براقي شرعي احس اني مو تمام ونرجع للسالفه من جديد والله خايفه بقوووه
ماني عارفه اتصرف معاه فهمته ان هذا طبيعي بس مو راضي يفهمني
الزواج تقريبا بعد 3 اشهر