منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - موضوع مصيري بيني وبين زوجي بعد أن شعرني بخوفه من الموضوع
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2010, 02:46 AM
  #5
شقــــــــاوهـ
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 24
شقــــــــاوهـ غير متصل  
حاولت اطمنه يطمن معاي شوي ويرجع في كلامه يتصل ويذكر خوفه وقلقه انا قلت له انت وترتني وخوفتني كثير وش الي بيصير يعني يرجع يقول لا مافي شي
بعدين يرسل رساله يمكن بكره اروح براقي شرعي احس اني مو تمام ونرجع للسالفه من جديد والله خايفه بقوووه

ماني عارفه اتصرف معاه فهمته ان هذا طبيعي بس مو راضي يفهمني

الزواج تقريبا بعد 3 اشهر