اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كذا
أعذرني أخوي
الغلط مو على الرجل
المرأة أصلا في ذلك الموقف تبي تنتقم ..تبي تاخذ بثارها
لأنها عارفة إن الناس راح يقولون زوجها تزوج عليها..اكيد مايحبها..أكيد مو مشبعه رغباته..أكيد مقصره بحقه
وكمان هي ماتبغى تسكت لأنها تخاف من كلام الناس إنها غبية زوجها تزوج وعادي عندها
عشان كذا تحصلها تسب وتشتم وتنسى المعروف وتصبح واحدة من ضمن النساء اللاتي يصبحن وقود للنار
وهي اصلا تسوي كذا لانها خلاص تظن ان حياتها انتهت لما تزوج زوجها عليها
===============
===============
===============
أختي maimai
نعم الله سبحانه أباح لرسوله التعدد
وأيضا الإباحة هنا لجميع الأمة
يعني مو خاصة برسول الله
والصحابة رضي الله عنهم عددوا ولم نقرأ أن صحابية أعتدت على زوجها بلسانها
طبعا السبب معروف .لأن إيمانهم قوي..هدفهم الآخرة وليست الدنيا
أما بخصوص قولك أن الصحابة لم يتزوجوا أو يطلقوا بالسر
فهذا مو معناه إني لما أتزوج ولا أخبر أحد..أنني ارتكبت خطأ
خلونا نكون واقعيين
الحين الزوجة الأولى لما يخبرها زوجها أن زواجه في اليوم الفلاني
هل يختلف شعورها لو أنها عرفت بعد زواجه ولم يخبرها
لو نفكر بعقل
نجد أن الذي يتزوج ولا يخبر زوجته بأمر زواجه الثاني
انه رجل يخاف على شعور زوجته
وش الهدف من معرفة الزوجة الأولى بخبر زواج زوجها بالثانية
دام ان الزوج مو مقصر وقايم بحقوقه على اكمل وجه..خلاص الحياة تسير بسلام
تناقشت مع زوجتي عن هذا الموضوع
وقالت لي ..بنت خالتي متزوجه من ثلاث سنوات وهي الزوجة الثانية والزوجة الاولى لا تعلم عن زوجها شي
مع ذلك الحياة ماشيه تمام من جميع النواحي
لكن لنفرض ان الزوجة الاولى عرفت ان زوجها متزوج...والله راح تنقلب فوق تحت وتنكر ان زوجها قائم بحقوقه
|
مع كل الاحترام ،
هذه حجة العاجز .. طالما حلال اعلن ... وبالنسبة للمثل تبعك ... وين الزوج بيبرر نومه كل ليلة يعد الأخرى ؟؟؟ ، ولا هو لا يعدل ولا يقضي ليلة لهذه وليلة لتلك ؟؟
استاذي من يعلن او يخفي هو حر ، ولكن في الاخرة سيأتي شقه مائل ان جانب العدل في ادق التفاصيل ..