منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سمينه والا رشيقه
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2010, 12:05 AM
  #6
طيووف الأمل
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,091
طيووف الأمل غير متصل  
وعليكم السلام


اولا" لا تشيلين هم اختي والرزق عند رب العالمين


واذا جاء رزقك مافيه شي يمنعه لا سمنه ولاغيرة

وياما بنات تزوجوا واوزانهم بالتسعين

والأذواق تختلف يعني ممكن ام الزوج ذوقها يختلف عن ولدها


بس ممكن تخففين ترا الرشاقه حلوة مو علشان الزواج علشان نفسك يالغاليه


الله يوفقك يااارب ويرزقك الزوج الصالح
__________________
كبرنا كثيرا" يارفقه 8-8
ولم تُعد آآيامنآ كماكانت بسيطه