منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دورة "بوصلة الخطوبة" / الردود والمشاركات (للمسجلين فقط)
قديم 28-10-2010, 04:28 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
[align=center]نزلت من عيني دمعه من الخوف بعد ماقريت اخر محاضرة صراحة انصدمت>>>صحيت عالحقيقة المرة
فعلا انا متل مابتقولي البنت الي متوقعه الحياه بعد الزواج وردية وانو انا الزوجة الي مارح ترفض طلب لزوجها ومستحيل اضرب ولادي وهالشغلات
لما قريت المحاضرة مابعرف حسيت اشياء غريبه يمكن عشان انا ماتبوقع اني اتغير او زوجي يتغير لانو هو كتير منيح معي واثبتلي مدى حبه وتمسكه فيني بموقف انا يمكن لو كنت مكانه رح اتركه فيه
انا دايما بسئلو انت ممكن تتغير برد انو لا انا مارح اتغير وانتي مارح تتغيري بس رح نعرف بعض اكتر بعد مانتزوج لانو رح نكون 24 ساعه مع بعض
بالنسبة لسؤالك

ماذا لو تغير خطيبك بعد الزواج (وهو امر وارد بنسبة ٩٩٪) ..
او انك اكتشفت انه لا يستوفي بعض من شروطك التي طلبتها قبل الزواج (وارد بنسبة ٩٩,٩٪)..
في هذه الحالة.. ما الذي ستقدمينه لهذا الزواج؟

يمكن لو انسئلت هالسؤال قبل محاضرتك وقبل مااعرفانو 99% بتغيرو كنت رح جاوب اني ممكن انهار واحس انو خدعني ويمكن كنت اقول اني رح اطلب الطلاق لانو كان يخدعني وقت الخطبة يعني هالفتره
بس حاليا بجاوبك انو اكيد رح لاقي صفات او اشياء مارح احبها في بس بحاول اغيرها وربنا كريم
ورح احاول اتأقلم معاه واتقبل كل شي واقول متل مافي صفات مو عاجبني فيه اكيد هو كمان في صفات مو عاجبته فيني
رح نحاول سوا نتغير للاحسن يعني لازم يكون الشي من الطرفين وبالمصارحة
ورح اعطي بس بدون ماانتظر مقابل عشان مااحس بخيبة الامل

بس رح اقول يمكن هو في اشياء مو عاجبتي فيه وبتمنى يغيرها بس اكيد احسن من كتير غيرو واتقبل الواقع;