منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا تسلبوا صغارنا أوطانهم
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-2010, 11:59 PM
  #7
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,782
أم داليا غير متصل  
ههههههههههههههه .. الله على الاصحاب الخياليين ..
تذكرت يوم كنا صغار نقبل الجدران .. لوجود ضيوف (خياليين) ..

قلمك راقي .. والموضوع طفولي سامي .. شكرا لك فلقد أضحكتني ؛