منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا تسلبوا صغارنا أوطانهم
الموضوع
:
لا تسلبوا صغارنا أوطانهم
عرض مشاركة واحدة
31-10-2010, 11:59 PM
#
7
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,782
ههههههههههههههه .. الله على الاصحاب الخياليين ..
تذكرت يوم كنا صغار نقبل الجدران .. لوجود ضيوف (خياليين) ..
قلمك راقي .. والموضوع طفولي سامي .. شكرا لك فلقد أضحكتني ؛
أم داليا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أم داليا