منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اختـــاه لاتحزني.....نصائح غالية
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2004, 01:54 AM
  #22
ابو حلموس
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 1,228
ابو حلموس غير متصل  
يا اختي الصغيرة لا تبك ولا تحزني , ابعد الله عنك الهم والحزن , وتذكلري ان كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابون , وعليك بالقران كلما ضاق صدرك او اشتد عليك امر ولا تنسي الصلاة دائما .
لك احترامي وشكري
__________________


اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال


[
كيـف تحمـلُ هـمَّ الإجابـة، وربـك منـك قـريـب إن دعـوتـه ؟
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ


[>>> ليس المهم كيف نتفق ولكن الأهم كيف نختلف بدون جرح وبدون حقد ( وبقدر مانرتفع عالياً نبدو صغاراً لهؤلاء الذين لايعرفون أن يطيروا >>>