المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس 2009
اخي اوضح لك شيء بفعلك انت جرحت زوجتك جدا جدا جدا حسيت بها ودمعت عيوني بعد ...
اطرافي بارده ...
وش الفائده من انك تفتح الموضوع .....
انا زوجي فعل مايقارب موقف وجرحني لاني لم اتجهز مثل مايبي ولم انوع ولم اعبي له الشنطه وللاسف بسب ضغط ابوي يقول مالي دخل اجهزك ..هو يجهزك فقدرت زوجي ولم اقول له جهزني لاني عذرته وقلت لا ابصبر وبعدين ابنزل السوق معه وفعلا لم يجهزني ابوي رحت مع زوجي بملابس او ليله ولا بعد بلغصب اخذتها من ابوي وكلها 2000 ريال للبسة اول ليله ومعطرات وشامبوا ومنشفه واشياء خفيفه !فصدم زوجي وقضى لي 2 يوم لان اشيائي ناقصه وبكيت اصلن قبل ماينزلني وقلت ماتجهزت !!!ونزلني وهو اكيد عرف ان ابوي رفض يعطيني الا هذولي اللي بلشنطه فنزلني وماقصر ...وحياتي مع زوجي حب وود واخذ وعطى ومستحيل نبعد عن بعض اسبوع كامل وللان الحمد لله نفس الشيء ...
رغم جرحه واعتذاره لي لانه جرحني مايقارب اسلوبك !!الا اني مشيت السالفه وهو بكى واعتذر وفعل وقال واعطاني مبلغ كثير والله ترضيه فرديته له ...
حبيت اذكر هذالشيء لاجل تحس بزوجتك انك جرحتها....ولكن انا تعبت ولم اخبر احد من اهلي ولم اخبر اي شخص الا انتم ياهلنتدى لاني احب زوجي وهو يحبني
هو اخطى وجرحني بوقت غضب ولكن
للاسف رغم ماجرحني به ورغم مافعله لي من انوع الاعتذار والدموع والطلب والتدليل الزائد
لم يغفر له قلبي والله لم يغفر له والان احاول لااخفيك اخي ان انسى ورغم ذلك والله حياتي من افضل في افضل ولله الحمد ولكن زوجي للان لم يعلم اني لم اسامحه من صميم قلبي ولو علم مااددري وش بيصير فيه ؟
لكن صدق
قلبي ماقدرت اجبره ع انه يسامحه اذا غضب زوجي اصبح يقول لي ابي اجلس لحالي واذا قلت له امر ضايقني هو فيه معد صار ينبش ويحول ان يجد شيء لايسكتني به بل اصبح يعتذر ويسكت رغم تعاملي معه بهدوءوعتب خفيف مو رفع صوت ووو...الخ لا والله ولكن ماادري وش صر فيه ذاك اليوم ...هنا لي مشاركه سابقه بااحدى مواضيع المنتدى حبيت اذكرها لك وللاعضاء وهي مشابهه لجرح زوجي لي لمشاعري رغم حبي وتعلقي به جدا جدا جدا وحياتنا رغم هذه المشكله كانت سعيده وحلوه وللان ولله الحد مستمره ..بسب اعتذاره لي وبين ندمه ولم ينام ولم ياكل فسامحته ...وزوجتك مسكينه الله لايلومها حالتها نفاس ونفسيه زفت ومشتاقه لزوجها وتجيء انت وتنبش !!!تبي انت تبرد قلبك فيها لانها رفضت ترجع الا بعد ايام معينه !.
هذه المشاركه لم اذكر فيها ان ابي رفض ان يجهزني لزواجي الا لااول ليله فقط واباقي زوجي نزلني اليوم 2 وجهزني بعد ماكيت وقلت له اني ماتجهزت الا لااول ليله وهو عالم بلسبب وهذه هي القصه ....
انا قد حصل لي مشكله بيني وبين زوجي لااول مره ع مدى 4 سنوات
وقال لي كلام جرحني بقلبي فأنا لم يكن الموضوع بيدي بل انا كنت مجبره على ذلك طبعا فتح موضوع قديم بفترة كتب الكتاب ولم اكن اعلم انه هذا الشيء يضايقه !!!
قالها لي عندما عاتبته ع تصرف اخطىء فيه معي فقام ونبش بقصه لم اكن اعلم انه متضايق ولكن بصحيح العباره ان الحق عليه هو لان الموضوع هو اعلم انه ليس بيدي بل للاسف محكوم علي من اناس اخرين اجبروني على فعل الامر الذي ضايقه وزوجي عارف بذلك !!!!ولكن اتوقع كان يريد ان يحرجني بئي شيء موجهتا لي بااحراجي له ولكن انا كان الحق معي واعتذر لي قبل نبش للقصه القديمه .وعندما قال لي القصه القديمه التي هو عارف ان الامر ليس بيدي !!!وبين مشاعره بتلك اللحظه !!!جرحت وصدمت والتزمت السكووووووووووووووووووت !!عرف حينها اني زعلت وندم ونادااااني وللاسف بعد كنا بلسفر وبلسياره !!للاسف كم تمنيت اني بلبيت للهروب والاختلاء مع نفسي ..ظل يناديني وانامن الصدمه لم استطيع التكلم صدمت منه جدا وهو عارف اني جبرت ع فعل ذلك !!ناد باسمي همس همس همس همس !!صامته !ولم استطع تحريك اطرافي ابدا !!!توقف وحلف لن يمشي الا اذا تكلمت !!قلت بصوت منهك من البكاء والدموع امش امش وانسى الامر قال لالا انا اسف !!والله لااخفيك يااخي أسفه لم يغفر ماقاله لي لم اتقبل من قلبي بل اكتفيت بقول امش الله يهديك امش حرك السياره !قال تتكلمي امشي !قلت وش اقول خلاص تعبانه !!المهم كنت اعاني من الضغط والله اني رجعت اكرمكم جميع طلبته وقف ورجعت ودوخه وهو بعيونه دموع وبكى فهذه اول مره نتهاوش بها رغم هدوء النقاش الا ان زوجي وقت غضبه أثار نقطه حطمت قلبي واسكتتني رغم اني مجبره وهو عارف ولم اخطى عليه بحياتي للان !
اعتذر وبقينا يوم كاااامل بليلة لم اتكلم اتصلت به وهو بعز دوامه وحصصه وهو معلم ورد!وقلت عندك حصه قال لايهمك كل الوقت لك ..؟
فضفضت له بقلبي اني صدمت منه ومن قوله مثل هلامر وهو عالم ان الامر ليس بيدي بل انا بنت 18 بذاك لوقت ليس لدي اي قوه لااجبر ولي امري بفعل مااريده فهو رافض ع موضوع ما لااحبذ ذكره !!!!وزوجي اثر هلموضوع مضايقه وانا لااعلم رغم اني لم اقول له الموضوع ولكن هو عارف من انه الامر ليس بيدي فلماذا تجرحني يافلان ليه !!.؟
انت جرحتني والله جرحتني ؟؟؟وكنت ابكي واسكر ثم يدق وارد واكمل واعتذر
وقال مااسامح نفسي وابشري بلي تبين ؟؟تبين تعاقبيي افعلي ؟تبين رضوه اللي تبينه المهم مااحب اشوف دموع وماتسولفين معي !امس مهمشتني 4 ساعات بلطريق وانا اناديك وانا بلسياره ولااجد رد احرجتيني قلت له انت من احرجني وجعلتني بنظرك اني جاهله !!!؟؟
سكت وقال خلاص انا اسف واعتذر وعطاني رضوه فلوس بملبغ نوعا ما جاااامد ورديتها له ...لااني لااحب ان ارضي قلبي بفلوس لااحب !!احس اني استغلاليه ....
هدفي من ذكر القصه هو
ان زوجي
اعتذر واعتذر بكل الطرق ورئيت دموعه ونحن بلسياره ورضاني ورديتها والله وحسن معاملته واخلاقه الحسنه ولكن الى الان
4 سنوات لم نتمشكل ولله الحمد ولكن لم يستطيع قلبي مسامحته لانه احرجني جدا جدا وحسيت نفسي ناقصه وهو اعلم ان الامر بيد والدي وليس بيدي وفضفضت له وخفف عني وفعل والله كل شيء الا اني لم استطع ان اسامحه !
وكم اتمنى ان اسامحه ولكن ماقدرت انسى كلامه ابدا ابدا !رغم طيبته وافعاله وتعامله اتذكر هذه المشكله واتالم من قلبي وابكي جدا جدا علكلامه الجارح بنظري ولم استطع ان اسامح ابوي لانه هو من جعلني بهذا الموقف ...
و
اسفه طولت بلكلام ولكن لااوضح لك اني انا لاادري لم تنفع معي اساليب الفضفضه واللوم له وهو يخفف ورضاني ومشيت الامر والحياه حلوه وسعيده جدا جدا معه ولكن لم انس الامر.
|