ماشفت اللقاء..بس بحاول اشوفه باليوتيوب
في عدة لقاآت سابقة..لاحظة عليه البساطة وعدم التكلف..
الله يشفيه ويعافيه يقدره بالمسئولية الكبيرة التي يحملها على عاتقه..,,,
الله يعطيج العافية حبيبتي على الموضوع الحلو...وسلامة عيونج من الدمــــوع إلا..!!
دموع الفرح ياااارب:14::14::14:
__________________
اللهم صلي وسلــم على سيدنا محمد
وعلى أصحـــاب وأزواج سـيدنا محـــمد
يارب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحميـــــن..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
التعديل الأخير تم بواسطة حلم وتحقق.... ; 19-11-2010 الساعة 01:18 AM