منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - [قسم المتزوجين] لغة الجسد .. وتأثيرها في الحياة الزوجية / تابع ( الافكار والاساليب )
قديم 19-11-2010, 07:01 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
وش ذا الموضوع إللي إنكتب بحروف من ذهب أختي لمني بشوق أنت حطيت النقاط على الحروف موضوع شيق

مشكوووره على الاطراء حبوبه ... احرجتيني صراحه ... والحمد لله الذي وفقني في تقديم الموضوع
بهذه الصورة الطيبه ...

وأنا معاك التعبير الجسدي أهم بكثير من التعبير اللفظي لأنه يوصل مباشره للأحاسيس والمشاعرانا بصراحه أسوي من كلامك هاذا حول خمسين بالميه مع زوجي والحمدالله حياتي تمام ولاكن أنتي الآن كملت لي خمسين بالميه الأخرى

الحمد لله .. انك تستخدمين التعبير الجسدي ... فاستمري حبيبتي واتمنى لك التوفيق ..

وإن شاءالله جاري التطبيق ماعاد لغة وحده ما أقدر أطبقها وهي لغة الخوف والهلع يعلم الله إن لوسمعت أوشفت شئ مخوف تبغيني عاد أوقف وأعطيه تعبير الخوف والهلع والله ماغير أتوطى في بطنه وأكسر ضلوعه من شدة خوفي
وتلقيني وراء ظهره بعد لا وعافسه الدنيا

ههههههههههههههههه لا حبوبه ... حاولي تتغلبين على مخاوفك .. شوفي شو الشيء اللي
يخوفك ... وبعدين اسإلي نفسك شو اكثر شيء ممكن يحصل لك ؟ وشوي شوي بتزول المخاوف

بعد ههههههههه أختي أسأل الله أن يمتعك بالصحه والعافيه أنت وزوجك وأولادك وأسأل الله أن يسعدك أنتي وزوجك في حياتكم أختي ونطمع في المزيد من ما عندك من دروس ونصائح
مواضيعك تحطها على الجرح يبرى ا لله يسعدك يارب وأنا صراحه بخلي موضوعك هاذا مرجع لي في أشياء كثيره وشكرا.

حبيبتي انتِ ... مشكوووره على المشاركه والدعوات الطيبه ... وانا سعيده انك استفدتِ من الموضوع
ولا شكر على واجب غاليتي ... الله يسعدك ويوفقك ويهنيك يارب ... نورتي يا احلى بنوووته