منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال الي أخي المعدد
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-11-2010, 12:32 AM
  #7
كويتيه 30
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كويتيه 30
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 191
كويتيه 30 غير متصل  
حبيبتي والله بالطيب والين تكلمت ومافي فايده بالشده ومافي فايده انا والله ماادري ان الزواج من معدد بسوء هذا يعني دام محافظ على مشاعر زوجته الاولى ليش يظلم بنت الناس معاه! عجبي !!!!!!!
عموما ناطره ردودكم وعساني ماانحرم منك