منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي في انعزال تام وحالة صمت وذهول ونظرات ريبه تحيطنا
قديم 27-12-2010, 07:41 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
معليش أختي دلوعه هنا بقسى عليك شويه زوجك وضعه كذا وأنتي وش دورك بالنسبه له بتجلسي تتفرجي عليه وتكتبي لنا ولا تسوين له شئ حبيبتي هاذا زوجك أنت أقرب الناس له وأنت أعرف الناس فيه روحي لزوجك أجلسي
جنبه وحط إيدك على رأسه وقولي له يبو فلان أشوفك متغير هليومين عليه وأشوف إهتمامك زاد في مابينك وبين ربك وصرت حريص على تقربك من ربنا
وهاذا شئ يثلج صدري ويعجبني ولاكن أنا خايفه عليك أحسك تغيرت فجأه هل أنا ضايقتك بشئ أو حصل مني شئ ماتحبه أو فيك شئ تشتكي من شئ مريض بشئ لاقدر الله وماتبغى تقولي واقع بمشكله ومالقيت لها حل قول لي
وصارحني ترانا روحين أنا وياك في جسد واحد أنت زوجي وحبيبي وأبو عيالي وأنا مالي بعد الله بهاذي الدنيا غيرك وأنت بصمتك ونظراتك هاذي تذبحني ماقدرت أتحمل أشوفك كذا صارحني فيك شئ ومستعده أقدم لك عمري لرضاك بس قول أنطق كلمني إيش فيك وأنا ماعاد أبغى أكل ولاشرب ولانوم حتى تفتح لي قلبك وتقول لي وش فيك وإن شاء الله يجاوبك وأنا عندي شك بأن زميله يمكن من سفرته رجع فيه شئ وزوجك متأثر من إللي حاصل بزميله والله أعلم أحيانا الإنسان مايتعض إلا لما يشوف غيره عبرة قدامه ويمكن سبحان الله ربنا تقبل دعائك وصبرك عليه وأنزل عليه السكينه والهداية
وربنا أراد إصلاحه لك ورجعته لطريق الحق والصواب مافيه شئ مستحيل على ربنا عز وجل وأنتي خليك جنب زوجك وأعرفي وش فيه لاتجلسي تتفرجي عليه وتكتبي لنا زوجك بحاجتك الآن وبحاجة إستماعك وإنصاتك ونصحك وإرشادك له
روحي يمه وأفهمي منه السالفه اللهم إجعله خير له ولك يارب إن شاء الله .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله