منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حرقني الشك اتمنى الموت
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2011, 12:22 AM
  #6
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,536
صابرة بدنيتي غير متصل  
أه ياقلبي قصتك حزينة
عاد أنا ع باب الله أي شيء ينزل دمعتي
الله يجمعك به في الجنة يارب
انتبهي لنفسك حبيبتي
انسي الحمد الله ع نعمة النسيان
صح المرحوم ماينسي بس ربي اختاره ولا اعتراض علي قضاء الله
الله يرحمه ويجمعك به بجنات النعيم
__________________