لم اقل اني اشوف و ليس كلامي بمقام الفتوى و تكرارك لجملة توزيع الاجر يدل على صغر عقلك مع انه من الاساس صغير
نقطة ثانية تؤكد لي عظم الجهل فيك
ليتكي لم تدرجي الايه فالايه معي و ليست معك هنا يبين لنا الله الاشياء التي ليس مرغوبة وهي تكون ابتلاء منه سبحانه
(الخوف .. الجوع .. نقص الاموال و الانفس و نقص الثمرات و البركات ) ابتلائات سمها بأسمها وليس لها دخل بالقيام بالواجب او الصبر على طاعة او الحفاظ على امانة .
و تطرقك للفتن تطرق غير مقبول فالنقاش لم يشمل الصبر على الفتن و انما نقاشنا لمن لا ترغب بالزواج من تلقاء نفسها وهذه النقطة هل التي شاركت لأجلها .
وهل كل كلمة اقولها ترينها اهانه ؟
انا ارى انكي انسان لم يدخل النت الا لديه اكثر من النص بالنسبة للثقافة و المعلومة وخاصة من يناقش بمواضيع واضحه
وقولي لكي بأنكي جاهلة بهذا الشي لا يعيبك و انما يعيب فهمك للحياة
فكيف تلومينني على موضوعي تجاه العوانس ومن ثم تقعين بالخطأ تلومين الشباب ومن ثم تقولين انني افكر اؤمن مستقبلي اولا ؟
ليس قصور في جوابي وانما جوابي جاء بسبب ما اشاهده و ما اعرفه ان الزواج الان لا يربط الفتاة بظروف معينة كما كانت عليه في السابق
راجعي ردك السابق و طريقتك اسلوبك ستعرفين لماذا فهمتها انها موجهة لي
لماذا جعلتي نفسك انني ممن استهدفهم وانتي تقولين ان اهتمامي بمستقبلي وانني لم افكر بالزواج ؟
لم تلومي وانما تناقضك يجعل الشباب مرتبك فكيف تقولين ان الشباب يبحثون عن الموظفة
وانتي سوف تقدمين مستقبلك على الزواج
يعني عندما تتوظفين ويأتي ابن الحلال لكي يخطبك بكل تأكيد و من خلال ردك اعلاه انه داخل على طمع وان نيته سوف يجعلكي تصرفين على نفسك . هل هذا صحيح ؟
الله يهديك هذا اتهام باطل وعند الاصرار لن اسامحك فأنا لم اهين احد