منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلبت الطلاق بعد ماضربني(مستجدات بالرد 69-131)
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2011, 01:09 AM
  #8
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 2,100
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosa81 مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل بعد كل هالصبر الي تيه وبعد كل الي تحملتيه توصل الامور للضرب الك ولبنتك على كل الاحول اختي طولي بالك ممكن هو كان مضغوط تصرف طلع بدون وعي اصبري شوي وشوفي ردة فعله وعلى اساسها اتصرفي اذا ما اهتم فلازم تاخدي قرار لانه معناه انه ما ضل عنده احساس مع اعتذاري عن الكلمة لكن اذا اعتذر او حاول يبرر اسمعيها وحاولي تغيري حياتك معه استغليها فرصة واحكي كل الي عندك الله يكون في عونك ويفرج همك
ماراح انتظر ردة فعله انا طلبت الطلاق لانه انسان لايستحق التضحيه والاحترام
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين