اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosa81
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل بعد كل هالصبر الي تيه وبعد كل الي تحملتيه توصل الامور للضرب الك ولبنتك على كل الاحول اختي طولي بالك ممكن هو كان مضغوط تصرف طلع بدون وعي اصبري شوي وشوفي ردة فعله وعلى اساسها اتصرفي اذا ما اهتم فلازم تاخدي قرار لانه معناه انه ما ضل عنده احساس مع اعتذاري عن الكلمة لكن اذا اعتذر او حاول يبرر اسمعيها وحاولي تغيري حياتك معه استغليها فرصة واحكي كل الي عندك الله يكون في عونك ويفرج همك
|
ماراح انتظر ردة فعله انا طلبت الطلاق لانه انسان لايستحق التضحيه والاحترام