منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل ينفع هذا الاسلوب مع زوجي(المستجدات بالرد-5-)
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2011, 02:29 PM
  #7
البليغ
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,761
البليغ غير متصل  
أؤيد قول الأخ رجل الرجال
تدربي على إرسال الرسائل يوماً بعد يوم
ثم انتقلي بعد ذلك للحديث بلسانك