اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصف دائرة
المهم
من يوم تزوجت وزوجي عينه على راتبي بحجة ((ماعندي))
|
أختي الكريمة ,, أعتقد من قبل أن تتزوّجي ,, وزوجك عينه على راتبك ..
ولو نصحناك بالحزم ,, والإمتناع عن الدّفع ,, والمشاركة ,, فلن يستفيد
منك ,, ولن تتحقّق أهدافه ,, فبالتّالي ,, انتظري الطّلقة الثّالثة ..
أختي ,, أكثري من الإستغفار ,, في جوف الليل ,, وآناء النّهار ..
__________________
ستذكرني إذا عاشرت غيري ,,, وستبكي عِشرتي زمناً طويلا ...
أخــــوكــــم/ تعـــانــــدني ..