حبيبتي هوني عليك أهم شيء البيبي اللي ببطنك
لأنه واضح بعوارك الأول أنك تتأثرين بشده
أختصار المشكله ...
أهل زوجك هم السبب إذا بعدتي عنهم راح ترتاحين
زوجك يحبك لكنه يتأثر بكلام أهله واااجد
وأحس عندك قدره على الأقناع حاولي فيه
لاتيأسي مع الدعاء ....
أزعلي لو إن شاء الله سنه لين مايتغير
أنسي مشاكلك أرتاحي عند أمك
أهتمي بصحتك وبصحة البيبي
والله إذا حسيتي بالأمومه راااح تحسين
أنك أقوى فيه ومو محتاجه أحد
الله يعينك أكثري من الأستغفار
والدعاء