منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وين احلاهم ؟
الموضوع: وين احلاهم ؟
قديم 27-03-2011, 01:13 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
الله يسامحج يا ملاك العراق .. انتي بعد؟؟

كنت دائماً اقول إنني لست اجتماعية وعلاقاتي ضيقة .. لكنني لم أعرف أن حالي سيئة لهذه الدرجة

بدأت أشعر أنني أعيش في جزيرة معزولة عن العالم

عموماً أحيي ذوقكِ الرائع يا ملاك

ويا رب يا رب يا رب يرزقكِ الله ببنوتة زي القمر وأحلى من العسل وتسمينها مهرة :14:

مهرة من أحب الأسماء إلى قلبي .. وهو أيضاً حلو .. وناعم . وخفيف على السمع والقلب .. ودلوع (لكن ممكن يكون له دلع آخر مثل: مهّورة أو مهّاري) .. وأيضاً لا يتغير نطقه ما بين العربي والإنجليزي. <<< تعمل دعاية مثل ما عملت دعاية لاسم ميرة

طبعاً هو الصحيح أن يكون الآسم بادئاً بميم مضمومة .(مُهرة) . ولكن جرت العادة على نطقه بميم مفتوحة (مَهرة) ... وأرى أن ذلك يضفي خفة إضافية على الاسم.

تعرفين يا ملاك .. وقع اختياري على اسم مهرة قبل أن أتزوج بسنوات طويلة جداً تصل لثلاثة عشر أو خمسة عشر سنة .. يعني تستطيعين أن تقولي إنه كان أحد أحلام الحياة

حقق الله لكِ كل أحلامكِ ورزقكِ ما تتمنين.

هلا والله بام سلطان منوره حبيبتي

فعلا الظاهر انج عايشه بجزيرة بني ياس ههههههههههههههههههه

لاعادي حبيبتي بس يمكن محيطك بالعايله ما عنده هذا الاسم مع العلم هابين بميرووووووووه ومهااااااااااري

اهوايه بمحيط صديقاتي المهم مو الفخر بالاسم الحلو الفخر بالي محلي الاسم صح والا لا

واهنيج على حلمج الي حققتيه ويارب تحققي كل احلامج يارب

آني هم حقق لي زوجي حلمي بتسمية بنتي الي ماتت برهف لاني اعشق هذا الاسم حيييييييل وزوجي مايحبه

قام الاخ وسماها رهف وقال انه حتى يجبر بخاطري ساعتها وبعدين اكتشفت انه كان حاب يخلص من هذا الاسم

ههههههههههههههههههههه بس آني قلت له من الله يكرمني ببنت ثانيه اسميها رهف خخخ انصدم الاخ

على العموم بارك الله بك على دعوتك الطيبه ربي يحفظ لك سلطان ومهووووووووره يارب ويفرحك بيهم