رجل الرجال
اشكرك على مرورك
وان شاء الله اح اهتم في نصائحك كثيرا الا بعضها اختلف معك ... واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ..
ما اختلف معك فيه هو ان صعب ان اتماشى بهذه النقطه :
كمثال تطيعك زوجتك بعدم الخروج وتتواصل مع الغير بالنت والهاتف لذلك ( وسع صدرك واستمتع بحياتك ولا تجمع على نفسك غربة ونكد وطاعة الشيطان في أهلك).
هل تستطيع ان تجعل زوجتك لا تستأذتك في الخروج امر غير محبب للنفس
لا امانعها من التحدث في التليفون مع صديقاتها لكن دايما احب ان اكون لها المرأه التي ترى بها لكي تتعلم في امور الحياه المتعبه جدا ..
خصوصا فارق السن الخمس سنين ..
لا اريد ما بنيته ان يذهب ادراج الرياح ..
كل ما اريده ان تحس بخطأها .. وتعلم ان خطأها هذا مرفوض تماما ..
حاولت ان تراضيني ولكن مالفائده ان ارضى وعندها من الممكن ان يتكرر نفس الخطأ صح او لا ..
اللي حبيت استفسر منه هل اجلس يومين على ذا الحال في التحدث معها عن الامور التي تستوجب الحديث فقط ..
لاني لا استطيع ان ارضى بهذه السهوله كل ما حبيت تفهمه ان تحاول تتعب علي شوي .
عندي قاعده دايما اعمل فيها اللي يجي بسهوله يروح بسهوله .
اشكرك اخوي وبأنتظار رأيك ..