منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ربنا يشافي ابنة بنت الحكمي
قديم 15-04-2011, 09:53 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
إخواني وأخواتي الأعزاء الكرام بارك الله فيكم وجزاكم الله جنات النعيم وبصراحه لساني يعجز عن شكركم على إهتمامكم لأمر بنتي ولا أخفيكم بأني فعلا لامست صدق مشاعركم وأخوتكم ووقفتكم معي ماراح أنساها لأن أنا كنت منهاره جدا وحالتي مايعلم فيها إلا رب العالمين والله يا إخواني إني لما دخلت غرفة التنويم أحسست بأن هموم الدنيا كلها فوق راسي ولما شفت بنتي تصيح وتتألم زادت نفسيتي تعب وكبر همي نعم أخوها يتعب ويتنوم بالمستشفى بس ماعمري مر عليه وضع مثل وضع بنتي وحالتها وبالذات إن هاذي أول مره تتعب وتتألم بهاذا الشكل
و الحمدالله على كل حال رحمة ربنا وسعت كل شئ الله سبحانه وتعالى أرحم بها وبضعفها مني انا أمها وأنا فوضت أمري إليه الذي لا إله إلاهو وحده وماتتصورون قد إيش فرحت بدعواتكم لبنتي وهاذا الموضوع اثلج صدري وأحسست بأخوتكم وقربكم وصدق مشاعركم ونعم الأخوة والأخوات أنتم بارك الله فيكم وأسأل الله في هاذا اليوم المبارك أن يغفر لكم ذنوبكم وأن يحرم وجوهكم عن النار وأسأل الله أن يحفظكم ويرزقكم من واسع فضله وأن يصرف عنكم السؤ ويسعدكم دنيا وآخره مثل ما أسعدتوني وفرحتوا قلبي بدعواتكم الطيبه لأبنتي وأسأل الله في هاذا اليوم الطيب والمبارك بأن يجمعنا بكم في جنات الخلود اللهم آمين .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله