لا أدري حقيقة لم تنكر الواقع ؟!
وتحاول تعميم تجربتك على الجميع ..!
ولو نظرنا للنماذج التى ذكرتها في حديثك , يتضح لنا أنها لا تتجاوز الأربعة نماذج فقط ..
وبقيت الخرجين أين ذهبوا ؟؟!!!
تعتقد أنهم جميعهم بمعدلات متدنيه .. إطلاقاً .. ولدينا هنا نماذج مثل :
الأخت غزلان , والأخت ورد , وأنا ...! والكثير الكثير ..
الأنظمة والمعايير التى تتحدث عنها لا تسع الجميع ولا تلبي كل الإحتياجات ..! فضلاً عن عدم جدية القائمين عليها
ليس الوظائف التعليمة فحسب , بل هذا الديدن في كافة الوظائف الآخرى , وقفت على كثيير من المفاضلات
بين المتقدمين للوظائف ,
وبكل صدق لم ارى معيار حقيقي يتم التفاضل عليه ؟؟!!
الإمر الذي يجعلنا لا ندري نُقبل أم لا ..!
والادهى حينما يتم الإعلان عن النتائج فتكون الوظيفة من نصيب من هو أقل معدل ..
فنرجع معيار المسابقة إلى أمرين :
الواسطة "وهو الأرجح" , أو الحــــــــظ " ولا أنكره ". .!
وعلى الإعلانات الوظيفية فعلاً أنا لا أهتم بها , ولم اقدم على الوظيفة التعليمية إلا من عدة أشهر فقط ..!
بسبب " الفراغ القاتل

" ولا اني لا ارغب حقيقة بالمجال التعليمي ..
( والتوفيق اولاً واخيراً من الله تعالى والأرزاق كلها بيده )
__________
تصحيح لمعلومات بوحارب :
التحدى كان قائم من مدة لكن يبدو أني غير متيقظة لمن يتربص بي ..

فطعنت غـــدراً
والنتيجة تحسب لصالح شاطئ فهي أول نقطتين يحققها في ميدان الإنتصارات ..!
اي انها ليست مفاضلة بيننا , فأنتصاراتي لا تعد وخصمي "شاطئ" يشهد ولا شك أن ذاكرته
زاخرة بوقائع إنتصاراتي عليه وعلى غيره ..
ومن أهم صفاتي >>> والتى تجاهلها شاطئ
أني (
أعف عند المغنمي ) فلا اشيد بنصري و أزهد بجمع نقاطي ..!