اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla
اللهم امييين
الله يردهم لبعض ردا جميلا
ولا يرينا فراق او مكروه لذرياتنا
|
اللهم آمين
الله يجزاك كل خير أم عبدالله ويحفظ لك كل غالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مكة2008
الله يجمعهم باولادهم يارب والله لايفرق ام عن اولادها
صاحبتي يوم الاربعاء تدعي وتقول ياارب كل شي عندي يارب بس باقي تجمعني بي اولادي لاحول ولاقوة الا بالله والله شي محزن جدااااااااااا
|
أسأل الله العلي القدير ان يجمعها بهم عاجلاً غير آجل
ماأدري من أيش هالقلوب ألي تحرم أم من أبنائها !!
الله يجزاك كل خير بنوته ويرزقك ماتتمنيه عاجلاً غير آجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المساء
لاحول ولاقوة إلا بالله
ياربي إيش هالقسوة هالناس ماتستحق تصير آباء كيف يحرمونهم من أمهاتهم
حسبي الله ونعم الكيل بكل ظالم
الله يربط على قلوبكم ويفرج همومكم ويجمعكم مع فلذات أكبادكم عاجلا غير آجل
اللهم آآمين
|
اللهم آآآمين ياقادر ياكريم
هذول بكل بساطه منزوعه من قلوبهم كل معاني الرحمه !!
الله لايكثر من امثالهم
والله يجزاك كل خير ويبارك فيك ويسعدك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتظلمونه
اللهم اني اسألك بـاسمك الأعظم
الذي اذا سُئِلت به أجبت , واذا دُعيت به أعطيت ..
ياحي يااقيووم ..
ان تجمعهم مع ابنائهم .. وتردهم الى احضانهم
عاجلا غير اجل ...إنك على كل شيءٍ قدير
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم ياحي ياقيوم اجبر كسرهم وارحم ضعفهم
اللهم فرح قلوبهم برؤية ابنائهم
اللهم إنك وحدك القادر على ذلك سبحانك
ياسميع الدعاء
كم انت ِ رائعه اختي * احب زوجي * ..
لفته انسانيه راقيه مثلك ..
|
اللهم آآمين
ليس بروعتك وروعة قلبك الذي خرجت منه هذه الدعوات ا لصادقه
الله يجزاك كل خير ويحقق لك مرادك عاجلاً غير آجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات لاتغيب
الله يردهم لامهاتهم رداً جميلاً..
ديناً وقانوناً لاشيء يُقر حرمان الأم أو الأب أو الطفل من بعضهم..
- من حق الطفل أن لا يُحرم من أمه أو أبوه
- من حق الوالدين رؤية فلذة كبدهما
الله لا يولي علينا من لايخافنا فيه ولا يرحمنا..
|
اللهم آآمين
وجزاك الله كل خير عزيزتي ذكريات
وحفظ لك أحبابك من كل مكروه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف الرياض
اللهم يا من على العرش استوى ويا من خلق فسوى وقدر فهدى واعطى كل شئ خلقه وهدى
يا من اضحك وابكى،، وأمات وأحيا ،،وأسعد وأشقى،،وأوجد وأبلى ورفع وخفض وأعز وأذل ،،وأعطى ومنع
يامن رد موسى إلى أمه كي تقر عينها رد أبنائهن إلى حضنهن ردا جميلا وأقر أعينهن برؤيتهم
ياذا الجلال والإكرام أمين
جزاك الله خير يا أحب زوجي والله يكثر من أمثالك الطيبين
بالتوفيق
|
اللهم آآآمين
اللهم آآمين
اللهم آآمين
الله يتقبل منا ومنك ويجزاك كل خير ياغاليه
ويحفظ لك ابنائك وكل غالي على قلبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222
اللهم آمين يا رب العالمين
اانا بدي افهم انو هكذا رجال مسلمين وان كانو هل يحسبون ان النار لن تمسهم وان الجنه تنتظرهم وهي لهم وحدهم
حسبي الله ونعم الوكيل
احب زوجي مشكوره يا قلبي بس حبيت ازيدك من الشعر ابنتي زوجها مهددها بالزبح واخذ ابنتها منها
وهذا امام القاضي بالمحكمه و البوليس والله حالي حال
|
[COLOR=#0066FF
لايا ام حسن لاتصدميني بزوج بنتك توقعته عاقل وفاهم
وماتوقعت يصدر منه مثل هالكلام !!!
سبحان الله مثل هؤلاء الرجال ماادري بأيش أوصفهم !!!
على قسوة قلوبهم ألا أنهم أضعف خلق الله لذلك يستقوون على امهات أبنائهم بأبنائهم !!!
نسيوا أن هناك من هو اقدر واقوى منهم فالله يمهل ولايهمل
الله يكون بعونكم ويفرج هم بنتك ويحفظ لها بنتها ويشغل من أراد حرمانها من بنتها بنفسه
الله يجزاك كل خير ويريح قلبك الطيب
[/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الملاح
يارب يارب يارب
اللهم إني اسألك انك تقر عين فاقده شي وشيهانه برؤية ابنائهم
|
اللهم آآمين
جزاك الله كل خير وحفظ لك كل غالي من كل مكروه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس العطور
الله يجمع شملهم ويرد لكل وحده ابنائها وتقر عينها بهم
ياااارب بعزتك وقدرتك رد لاختنا فاقده شي و شيهانه ابنائها وقر عينهم بهم
|
اللهم آآمين
جزيتي كل خير عزيزتي أنفاس العطور ورزقك ماتتمنيه عاجلاً غير آجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب حكاية
لآحول ولا قوة الا بالله..
يا رب يا رحيم يا من رحمته وسعت كل شي ,,اجمع شمل اخواتنآ (فآقده شي-شيهانه) بأبناائهم عآجلآ غير آآجل,,
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظآلم,,
|
اللهم آآمين
الله يجزاك كل خير ويبارك فيك ويسعدك عزيزتي اصعب حكايه