قال تعالى ::
( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ )
يقول أ 0 د ناصر العمر ؛؛ كم مره قرأناها وسمعناها _ فهل توقفنا عندها ؛ لننظر هل ظلمنا أحداً ؟!
ازواجنا " أبناءنا " من تحت ولايتنا 000 وكفالتنا _ أو أننا تصور أنها خاصه بالرؤساء والقاده !!!
اخواتي العزيزات ( شيهانه ؛ فاقده شئ )
الله يربط على قلوبكم كما ربط على فؤاد ام موسى
وقر اعينكم برؤية ابنائكم وتربيتهم وصلاحهم وبرهم
وفرج الله همكم وهمنا وهم كل مسلم
وكل الشكر للاخت الرائعه ( احب زوجي ) ولمبادرتها الطيبه ** تقبل الله من الجميع
__________________