منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لودخلت زوجتك وانت تكتب في موضوع نسائي
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2004, 10:56 AM
  #7
عمرو
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عمرو
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 1,234
عمرو غير متصل  
icon40

اعتقد سوف تكون هناك خناقه كبيرة لانها تغار وبجنون
__________________
[marq=up]اللهم ارحم امى اللهم اغفر لاامى

ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا

ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا

ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا

ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا
[/marq]