منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لودخلت زوجتك وانت تكتب في موضوع نسائي
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2004, 02:40 PM
  #8
أمل عطشان
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 18
أمل عطشان غير متصل  
كان تفصلن عن الجامعة من القهر ايش دخلك في الغشاوي وغيرها عساك تعرف طريقك ..................................


والله الحقيقة إني اعتقد وأجزم إنها تشاركني في الموضوع الذي عندي ...... وهي كذالك تعرف اسمي في الموقع .........


والله يحفظكم ويرعاكم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،