منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يغار من ازواج خواتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-2011, 09:42 AM
  #9
كن فيكون
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 174
كن فيكون غير متصل  
انا الحمد لله مكبره عقلي ومطنشته بس احسه يغلي حقد وحسد وده يخرب بيت اهلي حتى دايما يقولي بزوج عمي يقصد ابوي وطبعا الهدف تخريب بيت اهلي ويكره امي مع انها مابينهم شي تحسينه داخل على شر وكان يقولي لو احد يجي يخطب ويسالني عن خواتك بقوله ترا فيهم كذا وكذا وطبعا كله سب فيهم ونتم عشان كذا ماتزوجتو ولااحد جاكم ولا احد يبغاكم
الان طايح سب بزوج اختي المطلقه ونه راح يطلقها وماراح تستمر معاه وبيرجع لزوجته الاولى ويقولها وهو يتمنى هالشي يصير الله يكفينا شره
نفسه خبيثه ولايصلي ولايخاف الله تعبت معاه كل ماخلصت من مشكله طلعلي بمشكله والله مالي سنتين متزوجه ومعظم وقتي ماجلس معاه واتجنبه لان مانجلس مع بعض الا تصير مشكله
اهو انسان وسخ وحقير ونا ماتحمله
يتمنى يدمرني تماماااااا ولا يخليلي شي لااهل لامال لا عيال
ماكاني زوجته كاني عدوته
وانسان مكار وماله امان حاط لي تجسسات بكل مكان جوال بالبيت بالاب
ماحس في اي انسجام او ثقه او احترام
احيانا اعتقد انه في مرض نفسي من تصرفاته
يخرب كل شي في علاقتنا بعدين يجي يحاول يتودد
كرهته وكرهت اساليبه
احسه جالس يلعب بي وباعصابي
والله اخواني وخواتي ببدايه زواجي اتهم امي انها سرقت من البيت سبعه الالاف؟؟؟بعدها تراجع وقالي انا عطيتها واحد وهو اصلن كان متعمد بس يبغى يسوي مشكله مع امي وحنا لسى بشهر العسل لان امي بفتره غيابنا دخلت البيت ونظفته امي انسانه طيبه جدا ومحترمه لكنه يحاول يخلق عداوه معاها وهذا طبع فيه ماراح يتغير زوجي كان متزوج قبلي ولما اسالئه ليش انفصلت قالي بسبب امها اكتشفت بعدين انه يشوف ام الزوجه عدوه ولازم يحاربها حتى لو كانت طيبه
رد مع اقتباس