انا الحمد لله مكبره عقلي ومطنشته بس احسه يغلي حقد وحسد وده يخرب بيت اهلي حتى دايما يقولي بزوج عمي يقصد ابوي وطبعا الهدف تخريب بيت اهلي ويكره امي مع انها مابينهم شي تحسينه داخل على شر وكان يقولي لو احد يجي يخطب ويسالني عن خواتك بقوله ترا فيهم كذا وكذا وطبعا كله سب فيهم ونتم عشان كذا ماتزوجتو ولااحد جاكم ولا احد يبغاكم
الان طايح سب بزوج اختي المطلقه ونه راح يطلقها وماراح تستمر معاه وبيرجع لزوجته الاولى ويقولها وهو يتمنى هالشي يصير الله يكفينا شره
نفسه خبيثه ولايصلي ولايخاف الله تعبت معاه كل ماخلصت من مشكله طلعلي بمشكله والله مالي سنتين متزوجه ومعظم وقتي ماجلس معاه واتجنبه لان مانجلس مع بعض الا تصير مشكله
اهو انسان وسخ وحقير ونا ماتحمله
يتمنى يدمرني تماماااااا ولا يخليلي شي لااهل لامال لا عيال
ماكاني زوجته كاني عدوته
وانسان مكار وماله امان حاط لي تجسسات بكل مكان جوال بالبيت بالاب
ماحس في اي انسجام او ثقه او احترام
احيانا اعتقد انه في مرض نفسي من تصرفاته
يخرب كل شي في علاقتنا بعدين يجي يحاول يتودد
كرهته وكرهت اساليبه
احسه جالس يلعب بي وباعصابي
والله اخواني وخواتي ببدايه زواجي اتهم امي انها سرقت من البيت سبعه الالاف؟؟؟بعدها تراجع وقالي انا عطيتها واحد وهو اصلن كان متعمد بس يبغى يسوي مشكله مع امي وحنا لسى بشهر العسل لان امي بفتره غيابنا دخلت البيت ونظفته امي انسانه طيبه جدا ومحترمه لكنه يحاول يخلق عداوه معاها وهذا طبع فيه ماراح يتغير زوجي كان متزوج قبلي ولما اسالئه ليش انفصلت قالي بسبب امها اكتشفت بعدين انه يشوف ام الزوجه عدوه ولازم يحاربها حتى لو كانت طيبه