ادا سمحتي لي بأعلق ع موضوع واحد
عبارة عجبك والا روحي بيت اهلك
ما كان لازم تسكتي عليها بدون ما تكلميه فيها
لازم تقولي له الزواج حقوق وواجبات
والمحبة تيجي بقدر القيام بالحقوق والواجبات
وكون المرأة تطالب بحقوقها وواجباتها مو معناته ان حياتها مع زوجها مو عاجبتها
أنا رأيي ان المرأة ما لازم تسكت علا هدي الكلمة
وتحاول تفهموا ان الكلمة هدي معناها كبير
ما تنقال علا الصغير والكبير
وادا استمر لازم والدك يتفاهم معه بدون ما تطلعي من بيتك
بس اهم حاجة تتفاهمي معاه مرة وثنتين وثلاثة
باسلوب حلو ورقة وحنية وادب