الله يكون في عونك
أتوقع زوجك يبي يفرض سيطرته في الأمور وخاصه يسمع نصائح عطها العين الحمراء
ويتوقع أن هذا الأسلوب الصح و انتي مدلعه في بيت أهلك
مثل ما قالو لك عبارة (روحي لبيت أهلك ) المفروض ماتسكتين عن هالكلمه وعالجيها
يتوقع أن العباره هاذي هي مصدر الرعب لك ونقطه الضعف وأنتي أثبتي له كذا
ثاني شي لاتظهرين ضعفك له ودموعك القوه شي جميل خاصه لما تسلب منا أشياء خاصه
والضعيف ماياخذ حقه
وحتي عند أهله لا تسمحين له يصارخ عليك عندهم واالمفروض من أول مره كان لك موقف حتي ما تقل مكانتك عندهم
محد يستاهل دموعك ويشوف ضعفك كوني قويه
تعاملي بالعقل مع كل موقف
ابعدي العواطف
في بعض المواقف تحتاج منا عقل وحكمه أكثر من الدموع وندب الحظ
فيه رجال يحبونك إذا أبتعدي وفيه رجال مايعرفون قدرك إلا بالضغط عليه والتشرط وإلا يشعر أنك رخيصه
وفيه رجال لا الكلمه الطيبه والحنيه أهي مفتاحه أتوقع زوجك من النوع إلي يحب الي تعاند والدليل أنه خطبك أربع مرات
عشانك رفضتيه أصر علي هالموضوع ولا شاف غيرك عموما
أنتي أعرفي زوجك من أي نوع وش التعامل الصح معه
نصيحه أقري تثقفي أشغلي وقت فراغك بالقراءه عشان يحترمك ويحترم عقلك
زوجك أتوقع نظرة للمرأة غلط وكثيرررر مثله لا تتوقعين أنه هو فقط ممكن هو أرحم من غيره
وضعفك وبكاك أثبت له هالشي وأصبح يمارس دوره بكل جداره وأنه الرجل المسيطر
وظيفتك أنتي ألحين تثبتين له العكس بالحكمه وعدم التسرع
أختي أنتي في موقف لا تحسدين عليه
لكن متأكده أنك راح تكونين قد الموقف
ومثل ماقال أخوي العقيد تقربي من الله ولا يشغلك لا زوجك ومشاكلك عن دينك
الفرج بيد الله التوفيق بيده وهو علي كل شي قدير
اربطي قلبك بالله ولن تخيبي بإذن الله
ومن توكل علي فهو حسبه
__________________
قال تعالى ((وإن ربك لذو فضل على الناس ولكن أكثرهم لا يشكرون ))
ربى أوزعنى أن أشكر نعمتك التى أنعمت على وعلى والدى وأن أعمل صالحا ترضاه
التعديل الأخير تم بواسطة ملامح قمر ..] ; 20-08-2011 الساعة 11:14 PM