اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كذا
المقصود بالعدل هنا بين الزوجات... في محبة القلب
وهذا أمر لا يؤاخذ عليه الزوج
لان الواحد لو تزوج اكثر من امرأه وكان هناك في قلبه ميل وحب وعشق لأمرأه... فإنه لا يأثم
لكن يجب عليه العدل بالمسكن والنفقه
|
وهل أنا قلت: لا يجب العدل في المسكن والنفقة؟؟
الميل القلبي يقود للميل العضوي بدون شك...
لو كان المراد في الاية الميل القلبي فلمادا قال بعدها: {فتذروها كالمعلقة}؟؟
فالنهي عن ميل تكون فيه الزوجة الأولي كالمعلقة...