منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - البليغ ساعدني
الموضوع: البليغ ساعدني
قديم 01-09-2011, 10:24 PM
سحرت قلبو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحرت قلبو
سحرت قلبو غير متصل  
Lightbulb

يالله ردك لي فرحني حسيت الخنقه هديت مني لاني وقت كتبت لك ولالقيت ردامنك((عاذرتك والدي الفاضل))أححست بغيمه سوداء وقفت أمامي لكن جزاه الله خيراأخي البليغ ساعدني بكلمات طيبه أراحتني قليلا
والدي أنا الان نفاس ونفسيتي متدهوره جدافكل مره أجد مزاجا متقلبالي تاره أبكي وتاره أصرخ على ابنتي
او أجرح زوجي الصبورفحقالقدتحملني لدرجه التضحيه لاسعادي فلن أنسى مواقفه حبه خوفه حنانه لأجلي ماحييت فهو حقارائع**
)))**ماجرحني أبكاني انتشل عن محياي سعادتي ذهاب والدتي عني وتقصيرها بالسؤال عني
**ذكرياتي التي ازعجت راحتي كماكتبتها (ساعيد كتابتها الم تفهم ماارنوله لسرعه كتابتي))فعذرا فكان حالي صعب(هنامحطه من محطات حياتي كانت ألما نازفاوجرحا عميقا مهمابرئ والتأم أحس بلحظات أني بسبب هذي الذكرى أحس أني لاأستحق العيش****************((طفولتي القاسيه))لاادري من السبب أشعر بانهم والدي لتقصيرهم سابقا معي تجاه الحنان والمتطلبات التي كنت اريدها(كل شي كان عيب لا كبرتي)((الان معاملتهم مع اخوتي تغييييييييييييييييرت بعد وقوعي انا واختي في الخطأ؟؟؟؟(كل شي عادي لدرجه الانفتاح مع ان والدي ملزم بل شيخ معروف لكن بحدود لكني احسهاانفتاحالاني وقت ان طلبتهاكانت محرمه))؟؟؟؟؟فقدان الحنان عندي جعلني في منعطف خطيرآآآآآآآخ والله اكتب لك وأتذكر احس بوخز بقلبي((لأني التجأت لمن لايستحقني بتاتا للمحادثه مع غيرمحارمي)))
********تحرش خوالي واعمامي بي************************دمرني جنسيا لكني الان احسن بس موقادره انسى
**مشكله حدثت بيني وبين أختي الكبرى سوء فهم من 4أشهرلكنها مازلت تؤرق نومي((غيرتني بتاتا فأصبحت أخشى من كل كلمه تخرج من فمي الاوحسبت لها حساباصدمت فعلاخنوقوني اهلي بردت فعلهم وبالذات الغاليه**أمي العظيمه**لماااااااااذالانهاآثرت ولد الخاله(زوج اختي)علي عموما للان يناغزوني ويرموكلام لي بسسب هالمشكله حسبي الله على الفهم السقيم اذاكان من رجل
**أخوتي وجرحهم لي بدون قصد لكن جرحهم لي بكلامهم الغيرمحسوب آلمني للعظم
**أمي الحنون
بس
دعواتك لي ماعاد أقدرأكتب أكثراحس نفسي مكبوته

التعديل الأخير تم بواسطة سحرت قلبو ; 01-09-2011 الساعة 10:35 PM