منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل تزوجت زواج العتمة ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2011, 03:04 PM
  #9
محسن حسان
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 12
محسن حسان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الاشراق مشاهدة المشاركة
نعم لم يكن في زواجي منطقية في التفكير ابدا

كان زواج خذوه فغلوه

وانتهى بالطلاق

اللهم اني اسالك العوض المبارك لي ولا بنتي
لا حول ولا قوة الا بالله .. أسأل الله العلي القدير ان يعوض عنك وعن ابنتك

واعلم ان الله سوف يغنيكما من فضله

الله عزوجل وعد بذلك بالقران الكريم

فلا تيأس وتوكل على الله فانه ارحم الراحمين


تحياتي واحترامي لك
رد مع اقتباس