منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - متزوجه من ست سنوات ولازلت عذراء
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2011, 06:13 PM
  #7
LYESLYESSE
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 336
LYESLYESSE غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابرة 222 مشاهدة المشاركة
انا انسانة تقيه عفيفة ملتزمة مند صغري ابتلاني الله بعدم التوفيق بزواجي

تزوجت من ابن خالي الدي يحبني لدرجة لاتوصف ولكن بعد الزواج احسست انه يحب المراءة المتينة

وانا وسط لست نحيفة ولا متينة جسمي متناسق وجميل ولله الحمد

ولي معه الان لي ست سنوات لايوجد جماع كامل لا اعرف مالسسبب مازلت بكر لحد الان

ودائما احس انه يرغب بالزوجه المتينه هل هدا سبب في عدم استطاعته على الجماع رغم انه طبيا سليم

وحاولت ان امتن لكن تركبيه جسمي كدا مايتغير مادا افعل رغم انه يحبني ومعجب فيني لكن عند الجماع يرغب بامراءة سمينه

هل اطلب الطلاق رغم انني لن اجد انسان في اخلاقه وشخصياتنا منسجمة مع بعض

طرقنا جميع الابواب دون فائده

الربط : وهو أن يعجز الرجلُ الغير مريض عن إتيان زوجته .
والمربوط يشعر بالنشاط والحيوية والقدرة الكاملة على مباشرة زوجته بل ينتصب عضوه مادام بعيداً عنها فإذا أقترب منها وأراد هذا الأمر أنكمش عضوه وصار غير قادر على إتيانها .

كيف يحدث الربطُ عند الرجل ؟
يتمركز شيطانُ السحر في مخ الرجل وبالتحديد في مركز الإثارة الجنسية الذي يرسل الإشارات إلى الأعضاء التناسلية ثم يترك الأعضاء التناسلية تعمل طبيعية فإذا اقترب من زوجته وأراد منها المعاشرة عطل الشيطان مركز الإثارة الجنسية في المخ فتتوقف الإشارات المرسلة إ القضيب كي ينتصب عند ذلك يتراجع الدم سريعاً عن القضيب فيرتخي القضيب وينكمش .
- وأحياناً تجد الرجل متزوجاً بامرأتين وهو مربوط عن واحدة دون الأخرى لأن شيطان السحر يعطل مركز الإثارة الجنسية إذا اقترب منها لأنه مكلف بربطه عنها فقط .

أما بالنسبة لربط المرأة فهو أنواع منها :
1- ربط المنع :
تمنع المرأة نفسها عن زوجها وذلك بأن تلصق فخذيها بعضها ببعض .

2- ربط التلبد
فقد الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها وعدم إفراز السائل من الغدد لترطيب الفرج .

3- ربط النزيف
نزول الدم عند إتيان الزوجة .

4- ربط الإنسداد
وجود انسداد من اللحم في فرج المرأة فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي .

5- ربط التغوير
تكون البنت بكراً فإذا أتاها زوجها وجدها كالثيب حتى يشك في أمرها .






ذكر ابن باز ( رحمه الله ) في كتابه حراسة التوحيد علاجاً للربط فعال :
1) يأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر ( النبق ) فيدقها بحجر أو نحوه ويجعلها في إناء ويصب عليه من الماء ما يكفيه للغسل ويقرأ عليها الفاتحة :
آية الكرسي ، الكافرون ، الإخلاص ، المعوذتين

2) آيات السحر
قال تعالى : {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ ( 117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122)} ( الأعراف 117 : 122 )

- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم :
{وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ( 82)} ( يونس 79 : 82 )

- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم :
{قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى ( 65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى ( 66 ) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى ( 67 ) قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى ( 68 ) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69 ) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّدًا قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى }
( طه 65 : 70 )
وبعد قراءة ما ذكر في الماء يشرب منه ثلاث مرات ويغتسل بالباقي ، على ألا يسخنه على النار وإن أراد تسخينه ففي حرارة الشمس ( ولا يسكبه في مكان نجس ) وبذلك يزول الداء إن شاء الله
وإذا دعت الحاجة لاستعماله مرتين أو أكثر فلا بأس حتى يزول الداء .


ملحوظة :
ومن علاج السحر أيضاً وهو من أنفع علاجه : بذل المجهود في معرفة موضع السحر في أرض أو جبل أو غير ذلك فإذا عرف واستخرج وأتلفه بُطل السحر إن شاء الله .
__________________
رأيي يحتمل الخطأ
رد مع اقتباس