منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اخي الفاضل المستشار
قديم 11-09-2011, 07:03 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
الكل يلوم ويقول : مجانين حجبتوها بدكم ياها تجلس من غير زواج مين رح يطلب يدها منكم وهي محجبه

الجيران الاهل والاصعب وقت كان يأتي ابن عمتي لزيارتنا وقت اعرف انه هو اما افتح واركض لاتحجب او اترك الباب مغلق واطلب من اختي انو تفتح له

كان عمري وقتها 11 سسنه ونصف

وكان هو ينزعج جدا ويركض خلفي ويمسك لي الحجاب ويعطيني اياه وهو ينظر لي ويقول ها هو عم تبحثي عنه

وكنت ابكي احيانا كثيره

ووقت تحجبت وذهبت للدوره الصيفيه اذكر المعلمه فرحت كثيرا وباركت لي واعطتني هديه كتاب

ووقت انزل السوق لاحضار الخضار وبالعوده سائق التكسي يسالني : انتي ابنة فلان صح ؟؟

وكنت اقول له : نعم انا هي

وكان يسأل مستغربا تحجبتي ( وكأن اللي على راسي طاقية اخفا )
ويصير يسأل : اذا جائك عريس وطلب منك خلع الحجاب شو تعملي ؟؟؟؟

والجيران تسألك : اذا جاكي عريس وطلب منك انو يشوف شعرك شو تعملي ؟.؟؟؟؟

والجواب دايما واحد : ارفضه

(اخي الفاضل كلمة ارفضه خليها بالذاكره لان لها تـثير كبير على حياتي )
وتنهال الاسئله عليي من كل حدب وصوب وكلو نفس السؤال العريس وما رح يجيكي ولا عريس ولا عمرك رح تتزوجي وكان بيتنا قديم واذا خرجت للحديقه لازم اتحجب وان خرجت من غير حجاب تسمع النساء الجارات ومنهم قرريبات لجدتي : خارجه من غير حجاب واخيرا خلعتي الحجاب

والله العظيم حرب ضروس اتعبت اعصااااااابي ولكن بما اني كنت عنيده جداااااااا
كلما تكلمو كلما تمسكت بحجابي لاقهرهم ولم اكتفي بذلك بل اصبحت اشجع ابنة عمتي وما هي الا فترة بسيطه وبعدي يمكن بسنتان وتحجبت ولكن هي في منطقه ونحن في منطقه اخرى

قطعه واحده بقيت بها كل السنه ولحين يأتي الفرج من رب العالمين والهدايا القماش من الخارج لتخيط لي عمتي فستان بكم طويل

والفستان وكان الحجاب وقتها فستان تحت الركبه لنص بطة الرجل وباقي الرجل مكشوفه نلبس كلسات نيلون

تعبت اعصابي فاصل ونواااصل كانت سنه عصيبه من كلام الناس ولومهم عليي لجريمتي النكراء التي اسمها حجاب